مكتب خدم في الشارقة

€ 10
Posted by: Mymatic-Mymatic-874314 · 1478900719

 

  • شهادة الجودة العالمية: نعكف دوماً على تكريس المواظبة والالتزام خلال تطوير عمليات “ماتك” وخدماتها. نفخر بهذا المنجز، الذي يشي بحجم فهمنا لحاجات الزبائن والخروج بحلول عالية الجودة، في وقت نقيّم فيه الأداء باستمرار. عامِلات المنازل ومزوّدو الخدمات عنصران رئيسان لتقديم الخدمات الآنفة، في كل مرة يُحجَز فيها موعد لطلب خدمة ما، ما يميزنا عن شركات تنظيف أخرى في دبي.
  • شهادة معيار الإدارة البيئية: في ظل معطيات البيئة الحالية، فإن الزبائن يتحرّون بازدياد بضائعاً وخدمات صديقة للبيئة. تضمن شهادة معيار الإدارة البيئية، لزبائن “ماتك”، خدمات تتواءم وتوجّه حماية البيئة، من خلال تدريب طاقم العاملين على أحدث المعايير.
  • شهادة إدارة السلامة والصحة المهنية: شهادة تشي بحجم التزام شركتنا بالمعايير الأعلى في إدارة السلامة والصحة المهنية من خلال تطبيق إدارة المخاطر والضوابط التشغيلية والاستعداد والاستجابة للطوارئ والامتثال للتشريعات وبرامج التوعية والتدريب. جميع هذه المعايير متحرّاة بكفاءة لدى العاملين في “ماتك”.

لن تشعر بعبء حين تقابل فريق عمل مكتب خدم في الشارقة “ماتك”، الذي يضمن تلبية احتياجاتك وتسهيل حياتك من خلال العمل في بيتك. في أي مرة تشعر فيها بالفوضى تُغرِق روتين حياتك، ما عليك سوى طلب خدمات “ماتك” لإحداث تغيير.

لن تجد مرادفاً لـ “ماتك”، التي تعدّ فريدة من نوعها في دبي، من خلال منح خدماتها عبر الإنترنت. نقتسم الأهداف ذاتها: جعل البيت مرتباً، الملابس نظيفة، الأجهزة تعمل، لذا فإن لدينا لكل مشكلة حل. نمدّ العائلات بدليل شامل للحصول على حياة منزلية ميسّرة، من دون فوضى أو صعوبة.

 تأسّست خدمات “ماتك” احسن مكتب خدم في دبي ، المعروفة سابقاً بـ “ماتك للعامِلات”، في العام 2014، كوكالة لاستقدام العامِلات في دبي. وكانت الفكرة قد انبثقت حين لم يفلح المؤسسون، واثنان من الأصدقاء، في إيجاد خدمة العامِلات في دبي، بما يتوافق وتوقّعاتهم الشخصية، وهو ما يعد قاسماً مشتركاً لدى قاطني الإمارة. في وقت كانت تظهر فيه شركات تنظيف المنازل في دبي، فإنّ تطلعاتهم لإنشاء منظومة أفضل دفعتهم للخروج بنظام حجز خدمات منزلية جديد في دبي.

تساوقاً مع “خدماتك”، تمكّنت “ماتك” مكتب خدم في الشارقة من سدّ ثغرات شركات تنظيف عدة في دبي، تحت سقف متجر واحد. انطلاقاً من هذا، فإن شركاء المؤسّسين في “ماتك” قد مهّدوا الطريق كي يكونوا الوجهة الأولى للباحثين عن الخدمات المنزلية، من خلال تأسيس موقع إلكتروني وتطبيقات الهاتف الخلوي التي تمكّن الراغبين من حجز خدمة عامِلة أو عامل صيانة أو غاسِل ملابس بمجرد كبسة زرّ. الخدمة متاحة لكل من يُعنى بالبيت السعيد

Login